حل مشكلة عدم إستلام بن كود pin code ادسنس مع افضل طرق - عالم تكنولوجيا والمعلوميات|جديد المواضيع و الأخبار التقنية

الاثنين، 1 مايو، 2017

حل مشكلة عدم إستلام بن كود pin code ادسنس مع افضل طرق

حل مشكلة عدم إستلام بن كود pin code ادسنس مع افضل طرق
الجميع يبحث عن طرق الربح من الإنترنت خصوصا العاطلون عن العمل، الربح من الإنترنت متعدد المصادر يملك أكثر من مائة طريقة، لهذا هو المجال الأكبر إستثماراً فى العالم ، جوجل ادسنس من بين هذه الطرق المضمون 100%، لكن مشكلة عدم وصول خطاب البن كود Pin Code الخاص بك عند وصول رصيدك في جوجل ادسنس إلى 10$ أو مايكافئها بعملة حسابك ،التي ترسلها لك جوجل رسالة إلى عنوانك يحتوي على البن كود Pin Code الخاص بك بواسطته سوف تفعل حسابك وتصبح قادرا على استلام الدفعات، اتضح لى بالفعل أنها مشكلة شائعة فى عديد من الدول العربية و حتى الأجنبية، اليوم انشاء الله أقدم لكم بعض التفصيلات اللازمه حول ذلك البن كود ، و كيفية تفعيل حسابك لدى أدسنس سواء به أو حتى بدونه.
حل مشكلة عدم إستلام بن كود pin code ادسنس مع افضل طرق

 ما المقصود بالبن كود Pin Code ؟

البن كود أو Pin Code هو اختصار لجملة Personal Identification Number  أو "رقم التعريف الشخصى" ،و هو عبارة عن رقم كودى تقوم جوجل أدسنس بارسالة عن طريق خطاب بريدى عادى  إلى العنوان الذى قمت بالتسجيل به لديها ,عندما يتخطى رصيدك الـ 10 دولارات.
اقرأ ايضا:
عوامل ترتيب الـ Youtube : طرق زيادة عدد المشتركين و المشاهدات على اليوتيوب
مهم جدا: كيف تحمي حسابك جوجل أدسنس adsense من الاغلاق| اليك خطوات بسيطة وسهلة
للمبتدئين: أسهل طرق لربح المال من من شركة جوجل أدسنس Adsense

و ما الحاجة إلى البن كود Pin Code ؟

مع ادخالك للبن كود فأنت بذلك تؤكد صحة و دقة عنوانك تحديدا، و باقى بياناتك عموما التى قمت بادخالها سابقا مما يضمن وصول الأرباح إليك ، أو بمفهوم أبسط .. مادام خطاب البن كود قد وصل على عنوانك، فهذا يعنى أن عنوانك صحيح و دقيق و تضمن بذلك استلام أرباحك مستقبلا على نفس العنوان.

المشكلة الأولى: لم يصلنى البن كود حتى الآن؟

انتظر 3 أسابيع ( طبقا للحل الرسمى من أدسنس )، المشكلة في الدول العربية أن البن كود ناذرا مايصل ، بسبب كون أغلب الشوارع التي تقع خارج المركز الحضاري لاتحمل أي إسم ، أو لكون بعض عناوين و أسماء الشوارع يصعب نقلها الى الإنجليزية بالإضافة إلى تقاعس موظفي البريد عن تسليم الرسائل إذا لم يستطيعوا قراءة العنوان المرسل اليه.


لذا فأفضل الطرق لكي تستلم البن كود بسرعة وأمان هو أن تذهب إلى مركز البريد الرئيسى فى مدينتك و تطلب فتح صندوق بريد و تكلفته تقريبا 10$ سنويا .لفتح هذا الصندوق يلزمك فقط بطاقتك و خلال لحظات سيقومون بفتح صندوق بريد خاص بك و سيطلبون رقم تليفونك للاتصال فى حالة وصول رسالة و ستجد ترجمة العنوان سهل جدا بالإضافة إلى الرقم البريدى للمركز التابع له صندوق البريد الخاص بك و يمكنك وضع عنوان صندوق البريد الخاص بك فى خانة العنوان فى جوجل ادسنس ليصل عليه البن كود بكل أمان و في سرعة عالية. بعد الدخل على لوحة تحكم أدسنس ثم قم بالتالى :
1-- ادخل على التبويب Account Settings.
2-- انقر الرابط المسمى " Verify Address ".
3-- اضغط على الرابط المسمى Please enter your PIN.
4--انقر على Request new PIN الموجودة بأسفل الصفحة.

ستقوم أدسنس حينئذ بارسال بن كود جديد إليك عبر البريد ، و ستعلمك بذلك على بريدك الالكترونى عبر رسالة أشبه بالتاليه :
إذا وصلك الخطاب البريدى.. فقد تم حل المشكله ،و إذا لم يصل .. انتظر 4 أسابيع أخرى، ثم كرر الخطوات السابقة، و انتظر 4 أسابيع أخرى .. إذا وصلك .. خير و بركه، و إذا لم يصل .. فأنت بذلك قد قمت بـ 3 محاولات لطلب البن كود .. لكنك للأسف وقعت فى اشكال آخر .. ولايهمك .. الحل موجود ان شاء الله.

المشكلة الثانية: طلبت البن كود 3 مرات ولم يصل .. ما الحل؟

1- بعد اجرائك للثلاثة محاولات لطلب البن كود و عدم وصوله إليك , املأ النموذج التالى مرفقاً فى خانة Submit an attachment صورة ملونة مسحوبة بالسكانر لبطاقتك الشخصية, و سيصلك رد فى أقل من 3 أيام. ستصلك الآن رسالة على ايميلك من الدعم الفنى تخبرك  بتفعيل حسابك دون البن كود .. مبروووووووووك !
ان لم تتوصل براسالة على ايميلك من الدعم الفنى تخبرك  بتفعيل حسابك فماعليك سوى الرجوع الى الرسالة الاولى من الدعم الفنى، تقوم بعمل Reply على الرسالة السابقة التى ستصلك ( و أأكد على ذلك .. يجب أن تعمل Reply على الرسالة  و ليس ارسال رسالة جديده) مرفقا معها صورة البطاقة الشخصية الخاصه بك ( الواجهة الأمامية و الخلفية معا ) وطبعا يمكنك عمل ذلك بالسكانر، أو حتى يمكنك تصوير البطاقة بالموبايل شرط أن تكون الصورة واضحه  ,و قم بتذييل الرسالة بالنص التالى  نمودج من الرسالة ( و يجب أن تكون بالانجليزية كما هى ) ، بعد 48 ساعة عمل ستصلك رسالة من فريق الدعم الفنى لجوجل أدسنس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشترك في القائمة البريدية الخاصة وكن اول من يعلم بجديد عالم تكنولوجيا والمعلوميات من اخبار ومواضيع حصرية