أخييييرا الان! كن أول من يحمل لعبة Super Mario Run متوفرة على الاجهزة الأندرويد - عالم تكنولوجيا والمعلوميات|جديد المواضيع و الأخبار التقنية أخييييرا الان! كن أول من يحمل لعبة Super Mario Run متوفرة على الاجهزة الأندرويد|عالم تكنولوجيا والمعلوميات|جديد المواضيع و الأخبار التقنية

Top Ad unit 728 × 90

أخييييرا الان! كن أول من يحمل لعبة Super Mario Run متوفرة على الاجهزة الأندرويد

أخييييرا الان! كن أول من يحمل لعبة Super Mario Run متوفرة على الاجهزة الأندرويد

أخييييرا الان!  كن أول من يحمل لعبة Super Mario Run متوفرة على الاجهزة الأندرويد
في العام الماضي، أعلنت شركة نينتندو Nintendo عن دخولها إلى سوق ألعاب الهواتف الذكية عبر لعبة Super Mario Run على نظام تشغيل iOS، حيث تأتي هذه اللعبة كجزء من مجهودات شركة Nintendo لدخول عالم ألعاب الهواتف الذكية ،و الان أطلقت نيتندو رسميا الإصدار الجديد للعبة Super Mario Run على نظام Android، لتشق طريقها على الهواتف العاملة بنظام Android، بعد أن سبقها إليها مالكى الهواتف المحمولة العاملة بنظام iOS، كما يمكن للاعبين المهتمين باللعبة القيام بالتسجيل المسبق للعبة من خلال متجر Google Play .
أخييييرا الان!  كن أول من يحمل لعبة Super Mario Run متوفرة على الاجهزة الأندرويد
لعبة Super Mario Run مستوحاة من لعبة Super Mario الكلاسيكية التي صدرت على منصة NES المعروفة عندنا في بعض المناطق العربية بإسم (الأتاري) ، وربما يعلم الكثير منكم أن إصدار شركة Nintendo لأحد ألعاب Mario لتعمل على منصة ليست من صناعتهم هو شيء نادر الحدوث. و هذه اللعبة تم تطوريها بمحرك Unity وهو نفس المحرك المستخدم في تطوير ألعاب كثيرة شهيرة مثل Angry Birds و Pokémon GO . و تتميز اللعبة برسوميات خلابة ومستوحاة من اللعبة الأصلية الكلاسيكية التي اعتدنا أن نلعبها قديما على أجهزة NES لا تقت ليست بنفس الجودة و أسلوب ،أيضا تم إضافة العديد من المراحل والبيئات الجديدة كلياً .
و سيكون حال اللاعبين الحصول على أول 10 مراحل من اللعبة مجانا، وللفتح باقى المستويات 24 سيتحتم وقتها على اللاعبين التضحية بمبلغ 10$ لفتح باقى المستويات.
لقد كان الوقت الذى قضاه لاعبى منصات Android للحصول عليها طويل، ولكن ربما هذا الوقت يضمن لهم طريقة لعب أكثر سلاسة من وقت إصدارها فى شهر ديسمبر الماضى على منصة iOS.

الجدير بالذكر أن لعبة Super Mario Run جمعت في الأيام الثلاثة الأولى من الإصدار ما يقرب من 14مليون$، مما ممثل لنتيندو خيبة أمل كبيرة عندما يقارن الأمر بعدد اللاعبين الذين قاموا بتحميل اللعبة مجانا بالمقارنة باللاعبين الذين دفعوا 10$ لفتح باقى المستويات.
لعبة Super Mario Run تذكرنا بلعبة Super Mario Bros حيث سباقات السرعة للعثور على الأميرة وجمع القطع النقدية، وتخطي العقبات، وقتل المخلوقات أثناء ذلك.
ولتكن الاول من يحمل اللعبة يكفيك الدخول الى الرابط التالي :
Super Mario Run

وبعدها اضغط على ما مشار اليه بالسهم،
ثم اضغط على OK وفور اطلاقها في ساعات المقبلة ستكون الاول من يستطيع تحميلها وتمتع بيها .
لاقت لعبة Super Mario Run عدداً من المراجعات والارآء المتضاربة خلال مرحلة إعلان أي عند إعلان عليها على الهواتف التي تعمل بنظام IOS، يمكنك تحميل التطبيق  Super Mario Run على iOS
أخييييرا الان! كن أول من يحمل لعبة Super Mario Run متوفرة على الاجهزة الأندرويد مراجعة بواسطة benachim jamal في 4/01/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.