كيف تحدد الاختيار الأفضل لذاكرة الخارجية MicroSD لهاتفك الاندرويد - عالم تكنولوجيا والمعلوميات|جديد المواضيع و الأخبار التقنية كيف تحدد الاختيار الأفضل لذاكرة الخارجية MicroSD لهاتفك الاندرويد|عالم تكنولوجيا والمعلوميات|جديد المواضيع و الأخبار التقنية

Top Ad unit 728 × 90

كيف تحدد الاختيار الأفضل لذاكرة الخارجية MicroSD لهاتفك الاندرويد

كيف تحدد الاختيار الأفضل لذاكرة الخارجية MicroSD لهاتفك الاندرويد

كيف تحدد الاختيار الأفضل لذاكرة الخارجية MicroSD لهاتفك الاندرويد
إذا كنت من عاشقي التصوير أو تحرير ملفات الفيديو، فأنت تحتاج الى سعة تخزينية أكبر في microSD card لهواتف أو أجهزة الأندوريد، حيث نشهده حاليا فى تقنية الهواتف الذكية وانتشارها وتنوعها الكبير ، وأصبح الاعتماد عليها بصورة كبيرة حاليا لدى عدد كبير من المستخدمين سواء فى الامور الشخصية والتواصل مع الاصدقاء، و انتشرت ايضا وتنوعت بطاقات الذاكرة الرقمية او كما يطلق عليها بطاقات الذاكرة التخزينية الخارجية MicroSD، ولاختيار بطاقة الذاكرة التي تتوافق مع احتياجاتك، عليك أن تتعرف على بعض المعايير التي تدعمك في الاختيار.
كيف تحدد الاختيار الأفضل لذاكرة الخارجية MicroSD لهاتفك الاندرويد
MicroSD هي بطاقات تخزينية خارجية للاجهزة الالكترونية مثل الهواتف الذكية والكاميرات ....الخ ، ، معظم الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والكاميرات smartphones, cameras أو أجهزة الألعاب الأخرى وغيرها التي تتطلب الإسراع في تمدد البيانات لديها مايكرو فتحات بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة على الأرجح ، الآن يمكن استخدامها لتوسيع قدرة التخزين يعني أن الجهاز يتفاعل مع بطاقات SD، وبالتالي النقل والتخزين الاحتياطي للبيانات وفقا لطلبات المستخدمين ،وليس كل بطاقة SD لديها نفس سرعة نقل البيانات وتخزينها مع جودة عالية التي هي في الواقع يجب أن يكون شرطًا لتخزين آمن ومعدل نقل سريع للبيانات ، لمستخدمي هواتف الاندرويد يكون الطلب الكبير لبطاقات SD، وهذا لأنها تتطلب ان تصل إلى مساحة تخزين أكبر للبيانات، في حين أن الذاكرة التخزينية الداخلية الخاصة بالهاتف نفسه محدودة من اجل نقل البيانات السريعة وإدارة البيانات الآمنة، لذا تحتاج إلى بطاقات SD من اجل زيادة القدرات التخزينية فى هواتف الاندرويد .
كيف تختار بطاقة المايكرو MicroSD الافضل لهاتفك الاندرويد ؟
فى ظل التنوع الكبير فى بطاقات المايكرو ووجود ايضا البطاقات الاصلية والمقلدة قد يختلط الامر على مستخدم هواتف الاندرويد ويصعب عليه الاختيار الصحيح ، لذا سوف نتعرف على قائمة تضم افضل انواع بطاقات الذاكرة الخارجية المايكرو ومواصفات كل بطاقة من سعة تخزينية وايضا سرعة نقل البيانات .

1. بطاقات SDSC or Secure Digital Standard Capacity : قدرات تخزينية تتراوح بين 128 ميجا بايت الى 2 جيجا بايت .
2. بطاقات SDHC or Secure Digital High Capacity : تضم بطاقات تتراوح السعة التخزينية لها ما بين 4 جيجا بايت الى 32 جيجا بايت .
3. بطاقات SDXC or Secure Digital Extended Capacity : ذات قدرات تخزينية رهيبة تبدء من 64 جيجا بايت وتصل الى تخزين 2 تيرا بايت ، وتحتاج الى هواتف ذكية عالية القدرات والامكانات لكى تعمل معها بكفاءة .
4.بطاقات UHS-I : واحدة من أسرع الانواع المتاحة فى بطاقة مايكرو مع سرعة فى نقل البيانات اعلاها هى 104 ميجا بت / ثانية وأقلها سرعة 35 ميجا بت / ثانية .
5. بطاقات UHS-II : نفس النوع السابق ولكن مع قدرات اعلى واصدار احدث بالطبع وسرعة رائعة فى نقل البيانات تبدء من الاعلى 312 ميجا بت / ثانية والاقل فى السرعة 152 ميجا بت / ثانية .

وفى الختام صديقى متابع موقع عالم تكنولوجيا والمعلوميات، يجب ان تكون حريص وعلى وعي ولا تشترى بطاقات ذاكرة خارجية مقلدة ورديئة لهاتفك ، وقد تكون مقرصنة وغير أمنة ايضا ، واشترى دائما البطاقات الاصلية والمعروفة ، والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة ... تحياتى لكم جميعاً .
كيف تحدد الاختيار الأفضل لذاكرة الخارجية MicroSD لهاتفك الاندرويد مراجعة بواسطة benachim jamal في 2/09/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.