تسعة أشياء سوف تجعلك مجبرا على إستعمال تطبيق ES File Explorer File Manager|مدونة عالم تكنولوجيا والمعلوميات

اشترك بقناتنا الأولى على اليوتيوب

تسعة أشياء سوف تجعلك مجبرا على إستعمال تطبيق ES File Explorer File Manager

تسعة أشياء سوف تجعلك مجبرا على إستعمال تطبيق ES File Explorer File Manager
اليوم بإذن الله من خلال مدونة عالم تكنولوجيا والمعلوميات ر سوف نتطرق لتطبيق جد مهم، ولابد أن يكون في أي جهاز يعمل بنظام الأندرويد . ولقد قام عشرات الملايين من المستخدمين عبر العالم بوعض ثقتهم في تطبيق ES File Explorer File Manager وتحميله على أجهزتهم والعمل به.فنحن هنا نتحدث عن أفضل واكثر تطبيق اندرويد شهرة يقوم بإدارة الملفات المخزنة علي جوالك حيث أن لهذا التطبيق خصائص كثيرة للغاية تجعلك تدير ملفاتك بكل سهولة وبشكل مميز جداً كما أن له أستخدامات كثيرة تتعلق بإدارة الملفات وواحدة منها هي إمكانية حفظ نسخة من تطبيقاتك المثبته بحيث تحصل علي نسخة APK منها وتستطيع نقلها بعد ذلك عند الانتقال لهاتف جديد والاحتفاظ بها بدلاً من إعادة تحميلها مجدداً، فهذه احد استخدامات تطبيق ES File Explorer التي سنقوم بإستعراض كيف تقوم بها في هذا الموضوع. 
تسعة أشياء سوف تجعلك مجبرا على إستعمال تطبيق ES File Explorer File Manager
تسعة أشياء سوف تجعلك مجبرا على إستعمال تطبيق ES File Explorer File Manager
أولا ماهو تطبيق ES File Explorer File Manager تطبيق غني عن التعريف حيث أنه بلغ عدد تحميلات جد كبير،وفي آخر إحصاء وصل عدد التحميلا ل 190 مليون، ويمكن إعتبار هذا التطبيق بدون منازع أفضل مدير مهام للأندرويد بمجموعة من الخصائص والمميزات العالية. 

مميزات تطبيق ES File Explorer File Manager

.1.مدير الملفات الخاصة بك مثل ما تفعله على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول باستخدامات متعددة الاختيار، قص / نسخ / لصق، نقل، إنشاء أو حذف، إعادة تسمية، بحث، شارك، إرسال، إخفاء، إنشاء اختصار.
.2. مدير التطبيق - تصنيف، إلغاء، والنسخ الاحتياطي، وإنشاء اختصارات للتطبيقات الخاصة بك.
.3 إدارة الملفات عن بعد، ممكن إدارة الملفات على هاتفك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
.4. داعم لملفات ZIP وRAR والدعم يسمح لك بضغط وفك ضغط الملفات ZIP، RAR فك الملفات، وصنع شفرة (AES 256 بت) في ملفات ZIP
.5. داعم لي مشاهدة و تشغيل أنواع الملفات المختلفة، بما في ذلك الصور، والملفات الصوتية، والفيديو، ويدعم تطبيقات الطرف الثالث، مثل الوثائق وغيرها.
.6. يعرض الصور المصغرة لي apks والصور.
.7. عارض وممرر للنصوص.
.8. الوصول حاسوب منزلك عن طريق واي فاي مع SMB 
.9. وظائف عميل FTP و WebDAV. إدارة الملفات على FTP، FTPS، SFTP، وملقمات WebDAV مثل إدارة الملفات على بطاقة SD الخاصة بك. 
تحميل تطبيق ES File Explorer File Manager:
ES File Explorer File Manager


ولكن دعونا فيما يلي نسلط الضوء علي ميزة واحدة وهي إنشاء نسخة إحتياطية من التطبيقات، فالفكرة هنا هي ان التطبيق يقوم بإنشاء نسخة آخري من التطبيقات ولكن بصيغة APK لتثبيت التطبيق يدوياً وحفظها داخل ملف علي الذاكرة الداخلية او الخارجية للجوال وبذلك تستطيع إستعادتها في أي حالة سواء بعد عمل فورمات للهاتف او نقل هذه التطبيقات من هاتفك الجديد إلي القديم..، فهذا يغنيك عن اللجؤ إلي جوجل بلاي في كل مرة أردت فيها تحميل التطبيقات.
للقيام بذلك كل ما عليك بعد فتح تطبيق ES File Explorer هو السحب من اليسار إلي اليمين لعرض قائمة التطبيق ومنها اضغط علي قسم Library لنجد أدني هذا القسم اجزاء متعددة ننقر منها علي APP، لتظهر لك بعد ذلك صفحة بها كافة التطبيقات المحلية او المثبتة بالفعل علي الهاتف فتقوم منها بتحديد جميع التطبيقات الذي تود حفظ نسخة إحتياطية منها بالضغط عليها مطولاً، وبعد الانتهاء من تحديد التطبيقات اضغط علي ايقونة "Backup" المتواجدة بالأعلي والمشار إليها في الصورة أعلاه لتظهر لك نافذة تخبرك بقيد التطبيق علي مهمة إنشاء النسخة الاحتياطية من التطبيقات المحددة فأنتظر قليلاً حتي تكتمل هذه العملية علماً بأن إستغراق وقت العملية يستند علي حجم التطبيقات المحددة.
وبذلك تم حفظ باك اب للتطبيقات المحددة علي ذاكرة الهاتف وبإمكانك الوصول إليها من خلال الذهاب لمجلد Backup ثم الدخول لملف Apps وبه ستجد التطبيقات المحددة بصيغة APK تستطيع مشاركتها او حفظها علي الحاسوب او اي غرض تريد. فهذه الطريقة تُعد الافضل والاسرع لإجراء عملية نسخ إحتياطي لجميع التطبيقات المثبتة على هاتفك الاندرويد.
لا تنسى ان تحفزنا للعطاء أكثر باشتراك البسيط على قناتنا :
لا تنسى مشاركتنا رأيك أسفل الموضوع في قسم التعليقات
تسعة أشياء سوف تجعلك مجبرا على إستعمال تطبيق ES File Explorer File Manager benachim jamal on 5/04/2016 5

ليست هناك تعليقات:

مدونة عالم تكنولوجيا والمعلوميات توفر لكم قسم الاتصال من اجل اجابتكم إتصل الأن
يتم التشغيل بواسطة Blogger.