أخيراً برنامج التورنت الشهير Transmission على الوندوز لتحميل ملفات التورنت بسرعة - عالم تكنولوجيا والمعلوميات|جديد المواضيع و الأخبار التقنية

الثلاثاء، 29 مارس، 2016

أخيراً برنامج التورنت الشهير Transmission على الوندوز لتحميل ملفات التورنت بسرعة

أخيراً برنامج التورنت الشهير Transmission على الوندوز لتحميل ملفات التورنت بسرعة
وصل أخيراً تطبيق تنزيل وإدارة ملفات التورنت الشهير Transmission إلى نظام التشغيل ويندوز بعد الشهرة والإنتشار الكبير الذي حققه على أنظمة التشغيل Mac OS X و Linux على مدى عشر سنوات.لا يوجد نقص في البرامج الجيدة لتحميل ملفات التورنت على ويندوز،وحسب مطور Transmission لمنصة الويندوز فالبرنامج لا يزال قيد التطوير ، وسيتم إضافة إليه مجموعة أخرى من المميزات في المستقبل القريب ، كما أنه متاح بدون إعلانات مزعجة ، وحجمه 25 ميجا بايت.
أخيراً برنامج التورنت الشهير Transmission على الوندوز لتحميل ملفات التورنت بسرعة
أخيراً برنامج التورنت الشهير Transmission على الوندوز لتحميل ملفات التورنت بسرعة 
Transmission برنامج تورنت سريع وسهل، يتيح للمستخدمين سرعة تحميل الملفات بالمقارنة مع البرامج الأخرى  وتحميل الملفات الخاصة بهم عن طريق إضافة ملفات التورنت عبر واجهة المستخدم، يمكن للمستخدمين إنشاء قائمة انتظار الملفات ليتم تحميلها والتي تم تحميلها. ضمن القوائم اختيار الملف، يمكن للمستخدمين تخصيص التنزيلات على مستوى الملفات الفردية. وله مزاياه، فهو مفتوح المصدر وخال من الإعلانات ويدعم التشفير ولديه واجهة على الويب يمكن الدخول إليها من متصفح الانترنت وحتى القدرة على تعيين حدود سرعة التحميل لكل ملف بشكل منفصل ، ويدعم التشفير.
 تقوم بتحميل هذه النسخة التجريبية للوندوز تتوجه إلى الرابط :

تحميل Transmission نسخة 32 bit
تحميل Transmission نسخة 64bit 


وبمجرد الإنتهاء من عملية التنصيب يمكنك إستخدام البرنامج على الفور والإتصال بالشبكات المحلية أو شبكة الإنترنت  ويتم الإتصال بدون مشاكل , ويقوم برنامج Transmission  بالإرتباط والإتصال بملفات التورنت ويمتلك واجهة بسيطة ذات تصميم أنيق ويمكن فتح الملفات بإستخدام متصفح البرنامج أو من خلال خاصية السحب والإفلات .
بالإضافة لتلك الوظائف فالبرنامج يسمح للمستخدم بتحديد السرعة المستخدمة عند تحميل الملفات أو حتى رفعها ومشاركتها وتغيير مجلد حفظ وتنزيل الملفات على القرص الصلب وعمل طابور من الملفات وتحميلها فى وقت واحد أو تحديد الأولوية لتلك الملفات ويمكن إزالة الملفات التى لا لم تعد بحاجة إليها وهناك الكثير من المميزات تستطيع التعرف عليها بمجرد تجربة البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
فى النهاية لم نلاحظ تأثر فى أداء وكفاءة جهاز الكمبيوتر ولا فى نظام التشغيل وهذا يعنى ان البرنامج لم يستهلك الكثير من إمكانيات وموارد النظام ولم يحدث مشاكل او أعطال ولهذا نوصى بالبرنامج كأداة موثوقة تساعد فى تحميل ملفات التورنت ومشاركتها مع الآخرين ويجمع البرنامج بين الإحترافية والبساطة لهذا يمكن للجميع التعامل معه بدون مشاكل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشترك في القائمة البريدية الخاصة وكن اول من يعلم بجديد عالم تكنولوجيا والمعلوميات من اخبار ومواضيع حصرية